الجمهورية اللبنانية

حفل توزيع الجائزة اللبنانية للإمتياز- المرحلة الثالثة_ 2013

Read in English

ترأس رئيس الجمهورية السابق العماد ميشال سليمان احتفال توزيع الجائزة اللبنانية للامتياز 2014 الذي أقيم في 11 آذار 2014 في القصر الجمهوري في بعبدا.
وحضر الاحتفال وزراء الاقتصاد والتجارة الان حكيم، الدولة لشؤون مجلس النواب نبيل دو فريج، والبيئة محمد المشنوق، رئيسة بعثة الاتحاد الاوروبي في لبنان السفيرة انجلينا ايخهورست، المدير العام لرئاسة الجمهورية الدكتور انطوان شقير، والفائزون في القطاع الخاص بالجائزة في مجالات عدة وممثلون عن الشركات الفائزة وعدد من الفاعليات الاقتصادية، اضافة الى اعضاء لجنة الحكام.

وكان الاحتفال بدأ بكلمة ألقتها السفيرة انجلينا ايخهورست، فأكدت «ان الاتحاد الاوروبي سيقف الى جانب لبنان، لا سيما في هذه الفترة العصيبة، مجددة «كل دعم التحاد الاوروبي والتزامه من اجل شراكة نوعية».
وألقى حكيم كلمة عدد فيها أسس منح الجائزة والانجازات التي تم تحقيقها من المؤسسات المشاركة، بالتعاون مع وزارة الاقتصاد والتجارة، والتي على أساسها عمدت لجنة الحكام الى اختيار الفائزين.
وفي ختام الاحتفال، سلم رئيس الجمهورية الجائزة الى رابحيها من المستوى الاول، في القطاع الخاص. بعدها سلم الوزير حكيم الشهادات الى رابحيها من مستوى الشهادة المتقدمة في القطاع الخاص، قبل ان يتم التقاط الصور التذكارية للمناسبة.

المديرية العامة للحبوب والشمندر السكري

المديرية العامة للحبوب والشمندر السكري